في البرية مع بير غريلز | ناشونال جيوغرافيك أبوظبي

استعدوا لرحلة مشوقة مليئة بمغامرات غير اعتيادية في الموسم الجديد من "في البرية مع بير غريلز" ابتداءً من الأحد 25 أبريل، الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات على ناشونال جيوغرافيك أبوظبي

Subscribe: bit.ly/NGADSubscribe

لتصلك آخر المعلومات المتعلقة بمسابقاتنا وأحدث البرامج سجل على الموقع التالي
natgeotv.com/ae/users/register

تابعنا على وسائل التواصل:
NatGeoAbuDhabi
natgeoabudhabi
NatGeoAbuDhabi

أو قم بزيارة موقعنا للتعرف على مواعيد عروض البرامج:
natgeotv.com/ae

نبذة عن ناشونال جيوغرافيك أبوظبي:
ناشونال جيوغرافيك أبوظبي هي الوجهة المطلقة في العالم لبرامج تتناول العلوم، والاستكشاف والمغامرة. بفضل نخبة من العلماء والمصورين والصحافيين وصنّاع الأفلام التي تتميّز بها القناة، تنقلكم ناشونال جيوغرافي إلى بعد آخر حيث تتحقق الحكايات وينعدم المستحيل.

About National Geographic Abu Dhabi:

National Geographic is the world's premium destination for science, exploration, and adventure. Through their world-class scientists, photographers, journalists, and filmmakers, Nat Geo AD gets you closer to the stories that matter and past the edge of what's possible. | National Geographic Abu Dhabi: bit.ly/NGADILcycle

תגובות 

  1. khaoula mani

    khaoula mani

    2 חודשים לפני

    🇵🇸🇵🇸🇵🇸 ♥️🇹🇳🇹🇳🇹🇳 #GazaUnderAttack #Gaza_Under_Attack #Palestine ‎#جرائم_اسرائيلية ‎#انقذوا_حي_الشيخ_جراح ‎‏#savesheikhjarrah ‎‏#ŞeyhJarrahmahallesinkurtarın ‎‏#SalvailquartierediSheikhJarrah ‎‏#RettedasViertelSheikhJarrah ‎‏#sauvezlequartierdesheikhjarrah ‎#الشيخ_جراح ‎#حي_الشيخ_جراح ‎#لا_لتهويد_القدس ‎#أنقذوا_حي_الشيخ_جراح ‎#لن_نرحل ‎#القدس_تنتفض ‎#انقذوا_غزة #savealsheikhjarrah #غزة_تحت_القصف

  2. شهد حسين

    شهد حسين

    2 חודשים לפני

    #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #Savesheikjarrah #غزة_تحت_القصف #Ghaza_under_attack

  3. شهد حسين

    شهد حسين

    2 חודשים לפני

    #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #Savesheikjarrah #غزة_تحت_القصف #Ghaza_under_attack

  4. شهد حسين

    شهد حسين

    2 חודשים לפני

    #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #Savesheikjarrah #غزة_تحت_القصف #Ghaza_under_attack

  5. شهد حسين

    شهد حسين

    2 חודשים לפני

    #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #Savesheikjarrah #غزة_تحت_القصف #Ghaza_under_attack

  6. شهد حسين

    شهد حسين

    2 חודשים לפני

    #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #Savesheikjarrah #غزة_تحت_القصف #Ghaza_under_attack

  7. شهد حسين

    شهد حسين

    2 חודשים לפני

    #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #Savesheikjarrah #غزة_تحت_القصف #Ghaza_under_attack

  8. شهد حسين

    شهد حسين

    2 חודשים לפני

    #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #Savesheikjarrah #غزة_تحت_القصف #Ghaza_under_attack

  9. شهد حسين

    شهد حسين

    2 חודשים לפני

    #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #Savesheikjarrah #غزة_تحت_القصف #Ghaza_under_attack

  10. شهد حسين

    شهد حسين

    2 חודשים לפני

    #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #Savesheikjarrah #غزة_تحت_القصف #Ghaza_under_attack

  11. شهد حسين

    شهد حسين

    2 חודשים לפני

    #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #Savesheikjarrah #غزة_تحت_القصف #Ghaza_under_attack

  12. شهد حسين

    شهد حسين

    2 חודשים לפני

    #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #Savesheikjarrah #غزة_تحت_القصف #Ghaza_under_attack

  13. شهد حسين

    شهد حسين

    2 חודשים לפני

    #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #Savesheikjarrah #غزة_تحت_القصف #Ghaza_under_attack

  14. شهد حسين

    شهد حسين

    2 חודשים לפני

    #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #Savesheikjarrah #غزة_تحت_القصف #Ghaza_under_attack

  15. شهد حسين

    شهد حسين

    2 חודשים לפני

    #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #Savesheikjarrah #غزة_تحت_القصف #Ghaza_under_attack

  16. ولله الأسماء الحسني

    ولله الأسماء الحسني

    2 חודשים לפני

    ilcycle.info/life/OWZrRxM6nxwuGMGC0ZgkYA.html

  17. Xxhxjx Xjxjxj

    Xxhxjx Xjxjxj

    2 חודשים לפני

    😉

  18. saded alobede

    saded alobede

    2 חודשים לפני

    السلام عليكم ممكن احد يعرف تردد القناة على قمر نيلسات

  19. ميرويم

    ميرويم

    3 חודשים לפני

    متى تنززللللل

  20. كن سعيدا

    كن سعيدا

    3 חודשים לפני

    احنا عوزين برنامج اساليب البقاء يا ابو ظبى

  21. MaQaL  مقال

    MaQaL مقال

    3 חודשים לפני

    مقال قناة جديدة على اليوتوب تعنى بتقديم مقاطع معرفية موجزة و تتطرق الحلقة الاولى الى ارخبيل الكولاك عن معسكرات الاعتقال في الاتحاد السوفياتي

  22. Kldxii

    Kldxii

    3 חודשים לפני

    0:23 ليش غيرتو مدبلج صوت كيغان اللي في العاب العقل مع المشاهير كان اسطوري، زعلتوني والله.😡

  23. Ashrf -BMW-M4

    Ashrf -BMW-M4

    3 חודשים לפני

    نزلو الحلقه كامله على يوتيوب

  24. MISHAL AHMED

    MISHAL AHMED

    3 חודשים לפני

    احترم الإمارات وشعبها وبوخالد الشيخ محمد بن زايد رئيس حكومتكم سرق ونصب علي ابي فلوسي فقط ومني لمن يهمه الأمر

  25. MISHAL AHMED

    MISHAL AHMED

    3 חודשים לפני

    محمد بن راشد نصب واحتيال على شخص ذو الأحتياجات الخاصة غير مسؤول عن تصرفاته سرقني بالحيلة

  26. MISHAL AHMED

    MISHAL AHMED

    3 חודשים לפני

    لاتمسح التعليق ترى يقول المثل كل طير يحوم فوقة طير والله أعلم ماوراء القصد!!!!! 🦅🌹

  27. MISHAL AHMED

    MISHAL AHMED

    3 חודשים לפני

    احترم الإمارات وشعبها وبوخالد الشيخ محمد بن زايد رئيس حكومتكم سرق ونصب علي ابي فلوسي فقط ومني لمن يهمه الأمر🌹ليش تمسح التعليق في ثنيي واحترامي لدولة الإمارات وشعبها وحكامها وخاصة ابو خالد محشوم عندي شكوى لك بوخالد ولي عهد أبوظبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد هل تقبل ان تأخذ فلس بالحيلة وتقول لي كل يوم يدخل بحسابك بالحلال على كلام السكرتارية شركة xdreemواحتمال ان موجودة عندكم الله لايقولة ولا اتمنى ويتصل عليك من أرقام انجليزية ووووو وبالأخر يقول لك خسرنه خلال شهر مع قابل التحية والتقدير لشخصكم الكريم ابو الكرام🌹🇰🇼

  28. MISHAL AHMED

    MISHAL AHMED

    3 חודשים לפני

    احترم الإمارات وشعبها وبوخالد الشيخ محمد بن زايد رئيس حكومتكم سرق ونصب علي ابي فلوسي فقط ومني لمن يهمه الأمر

  29. Anas Al_yemanei

    Anas Al_yemanei

    3 חודשים לפני

    اتمنى من هذه القناة ان تستكشف او حتى تصور مايوجد ما بداخل بئر برهوت الموجود في اليمن في محافظة المهره لأن جميع المستكشفين والمصورين ماقدرو يدخلو داخل البئر او حتى تصويره بكاميرات الدرون من الداخل

  30. MISHAL AHMED

    MISHAL AHMED

    3 חודשים לפני

    لايضيع حق وراء مطالب محققة بالشهر الكريم وبوخالد كريم ابن اكارم لاننسى فضل شعب الإمارات وشيوخ عامة الإمارات والله يرحمة الشيخ زايد والشيخ محمد بن زايد بوخالد بوقوفه مع الكويت بكل مايملكون لأجل الحق وليس مع الخيل يا شيخ محمد

  31. MISHAL AHMED

    MISHAL AHMED

    3 חודשים לפני

    محمد بن راشد نصب واحتيال على شخص ذو الأحتياجات الخاصة غير مسؤول عن تصرفاته سرقني بالحيلة

  32. MISHAL AHMED

    MISHAL AHMED

    3 חודשים לפני

    احترم الإمارات وشعبها وبوخالد الشيخ محمد بن زايد رئيس حكومتكم سرق ونصب علي ابي فلوسي فقط ومني لمن يهمه الأمر

  33. Luffy 21

    Luffy 21

    3 חודשים לפני

    ليش ما تنزلون الوثائقيات باليوتيوب؟

  34. همسة معرفة

    همسة معرفة

    3 חודשים לפני

    يا شعب الإمارات اصحوا من غفلتكم وخديعة الحكام لكم وغسل الادمغة أرض فلسطين امانة في كل عنق عربي

  35. DANAH ?

    DANAH ?

    3 חודשים לפני

    ليه صاروا ينزلون مقطع بثواني وبدقايق؟

  36. كتاب الله خير جليس

    كتاب الله خير جليس

    3 חודשים לפני

    الله ايجازيكم ويرزقكم الذرية الصالحة شاركو في قناتي خاصة بالقرآن الكريم والدروس

  37. ام محمد

    ام محمد

    3 חודשים לפני

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رمضان كريم استحلفكم بالله يا اهل الخير ان تقرأو رسالتي وتمدو يد العون والمساعدة لاسرتي الفقيرة جدا انا ام محمد من فلسطين (غزة) اعيش ظروف صعبة لا يعلم بها الا الله وها قد اتى علينا الشهر الفضيل ونحن نعيش ظروف صعبة لديه 7 اطفال يحتاجون متطلبات للعيش في مسكن امن وانا نفسي اكسي اطفالي متل اطفال العالم كونو لهم اباء واهل يا اخوتي بالله ومدو لهم يد العون والمساعدة لتعود البسمه في وجه اطفالي والله العظيم وعلى ما اقول شهيد لا املك غير غرفة وفي داخلها حمام ومطبخ صغير وهي غرفة زينقو في الصيف حر وفي الشتاء غريق وزوجي مريض غدروف لا يستطيع العمل وعليه الكثير من الديون المتراكمه استحلفكم يا اهل الخير والقلوب البيضاء الذي انعم الله عليهم بسعة المال الرزق اخواتي واخواني بالله استحلفكم بالله ان تساعدوني بحق طعام ولبس لاطفالي والعلاج لزوجي وقال صلى الله عليه وسلم (من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة) من يريد المساعدة يتواصل معي على للواتساب 00970592766752

  38. K4r1m k4li54ri│

    K4r1m k4li54ri│

    3 חודשים לפני

    Yes, thank you for your Sharing | شكرآ على المشااركة | I LoveYou | National geographic | ابو ظبي

  39. شقتي في اسكندريه

    شقتي في اسكندريه

    3 חודשים לפני

    facebook.com/سمسار-اسكندريه-ميامي-خالد-ابن-الوليد-101627978386447/facebook.com/سمسار-اسكندريه-ميامي-خالد-ابن-الوليد-101627978386447/

  40. من فلسطين

    من فلسطين

    3 חודשים לפני

    السلام عليكم اخوتي بالله أنا أختكم أم عفاف من فلسطين مدينة غزة أستحلفكم بالله تساعدوني بما جاد الله عليكم فأنا أرملة وعندي طفلتين وأعيش بظروف صعبة جداً ولا يوجد لنا معيل ولا أستطيع توفير مطالب الحياة الأساسية من مأكل ومشرب و بيتي بالإيجار لا أستطيع دفع ايجاره وصاحب البيت يهددني بالطرد أستحلفكم تساعدوني بهذا الشهر الفضيل ما نقص مال من صدقة هذا هو رقم الواتساب لمن يستطيع المساعدة ولو بالقليل اخوتي 00970592062846 .

  41. قرآني حياتي

    قرآني حياتي

    3 חודשים לפני

    أذكروا الله يذكركم أستغفر الله سبحان الله الله أكبر الحمدلله لا إله إلا الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم لا إله إلا أنت ربي خلقتني وأنا عبدك اللهم أسلمت نفسي إليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عنه الغافلون

  42. حالات واتس اب 60ثانية آيات للقرآن الكريم

    حالات واتس اب 60ثانية آيات للقرآن الكريم

    3 חודשים לפני

    رمضان مبارك للأمة الاسلامية❤ من فضلكم انشر مقاطع قصيرة للقرآن الكريم، الرجاء الاشتراك

  43. Booeak 619

    Booeak 619

    3 חודשים לפני

    انا احب بير غر يلز

  44. Nora Kini

    Nora Kini

    3 חודשים לפני

    السلام عليكم أنا من الجزائر لقد عثرنا البارحة على أثار تخص الحضارة الرومانية لولاية جيجل أود أن تئتوا و تقدمو برنامج وأن تدرسو هذه الفسيفساء القيمة

  45. منوعات سناء simple kitchen

    منوعات سناء simple kitchen

    3 חודשים לפני

    Honor me on my humble channel with your permission, my brothers from our father, Adam and Eve, and long ago you are fine, health and safety, Lord

  46. 〆عـجـلان

    〆عـجـلان

    3 חודשים לפני

    ولله منتصرين بير جليرز

  47. pøpø øţhmãņĕ

    pøpø øţhmãņĕ

    3 חודשים לפני

    ilcycle.info/download/fV9mp4KatXmFqpw/wyd-w

  48. عبد الرحمن احمد الفرزعي

    عبد الرحمن احمد الفرزعي

    3 חודשים לפני

    اتمنى ان مره يوقع ممتع البث المباشر احبكم كثيرا من طفولتي لحد الان

  49. رضا مهدي

    رضا مهدي

    3 חודשים לפני

    Very very Beautiful thanks my Dear 💕💕💜💜

  50. قناة منوعات

    قناة منوعات

    3 חודשים לפני

    صدك جذب ماكو فيديو ثانيتين

  51. koloptop koloptop

    koloptop koloptop

    3 חודשים לפני

    برية ايه يا مذيع؟ البرية بكسر الراء المخففة يعنى الناس اما ما تتحدث عنه انت فهو البرّية بكسر الراء المشددة بمعنى الخلاء او القفر او الفلاة حيث لا عمران او بشر

  52. hamodi

    hamodi

    3 חודשים לפני

    ❤❤🔥🔥

  53. Yacquub maxamed Ismaaciil

    Yacquub maxamed Ismaaciil

    3 חודשים לפני

    رمضان مبارك كل مسلم انا احب جداً علي برنامج بيرجريلز

  54. khah moha

    khah moha

    3 חודשים לפני

    مقطع جديد بصوتي.....يكون إن شاء الله في ميزاني و ميزان من سمعه. ) إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ( الأحزاب:56 يرجى الإشتراك في القناة.....فضلا

  55. الشاعرحمد الطارش كده— hmdpinkdh

    الشاعرحمد الطارش كده— hmdpinkdh

    3 חודשים לפני

    🌸❤️

  56. يعقوب النجم

    يعقوب النجم

    3 חודשים לפני

    اويلي

  57. صادق سبورت

    صادق سبورت

    3 חודשים לפני

    حلو

  58. اصوات مرعبه Scary sounds

    اصوات مرعبه Scary sounds

    3 חודשים לפני

    اتمنى إنو يرجعون صوت دبلجة بير كريس الي موجود برنامج من اجل البقاء💙💙💙

    • لاوي

      لاوي

      2 חודשים לפני

      ذاك بقناة كويست عربية، المؤدي مو تابع لناشيونال تابع لكويست

    • ميرويم

      ميرويم

      3 חודשים לפני

      اتفق معكك

    • صادق سبورت

      صادق سبورت

      3 חודשים לפני

      اي والله

  59. نور الدّين

    نور الدّين

    3 חודשים לפני

    قناة الدكتور الشهيد عبد الله يوسف عزام هو شخصية سلفية إخوانية من قادة المقاتلين في أفغانستان ilcycle.info/life/NasygI8BDdDdJthVPHLSlg.html

  60. 『ڪۦـ꯭ۦـ꯭ۦـ꯭آتـ꯭ۦـ꯭ۦـۦـࢪِيـ꯭ۦـ꯭ۦـ꯭ۦـ꯭نـ꯭ۦـۦـ꯭ۦـ꯭آس 』

    『ڪۦـ꯭ۦـ꯭ۦـ꯭آتـ꯭ۦـ꯭ۦـۦـࢪِيـ꯭ۦـ꯭ۦـ꯭ۦـ꯭نـ꯭ۦـۦـ꯭ۦـ꯭آس 』

    3 חודשים לפני

    الحمدلله لاوجود لهتلر وصوفي الفقير هنا😂

  61. Amr El Ashry /عمرو العشري

    Amr El Ashry /عمرو العشري

    3 חודשים לפני

    اقسم بالله العظيم اللي هيشجعني في تلاوة القرآن الكريم هدعليه في صلاة قيام الليل خشوه اشتركو فيها بتعت التعليق .

  62. Aminr Ajjcgj

    Aminr Ajjcgj

    3 חודשים לפני

    عباد الله إن الله يأمر بالعدل والاحسان وايتاء ذي القربى وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي يعظكم لعلكم تذكرون

  63. Gader غدير Gader

    Gader غدير Gader

    3 חודשים לפני

    سبحان الله العظيم

  64. señorita na

    señorita na

    3 חודשים לפני

    رمضان كريم

  65. العلم نور و طريق للجنة

    العلم نور و طريق للجنة

    3 חודשים לפני

    ‏الخميس ١٠ رمضان 1442هـ ٢٢ نيسان 2021 *الإكثار من قراءة القرآن في رمضان •* ▪️لشهر رمضان خصوصية بالقرآن ليست لباقي الشهور، فلا تساوم على وردك من القرآن لأي أمر. ▪️قال الله تعالى " شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ " [البقرة (185)] ▪️وكان جبريل يأتي النبي صلى الله عليه وسلم كل ليلة في رمضان فيدارسه القرآن . رواه البخاري (5) ومسلم (4268) . تسنّ قرأة القرآن بالتدبّرِ والتفهّم.. ▪️كيف تتدبر ؟ ▫️ابتعد عن الذنوب واحفظ قلبك.. تجنب ذنوب النظر، والكلام، والسماع، وذنوب القلب، فإن لهذه تأثيراً في عدم اكتمال التأثر بالقرآن، فالذنوب تحجب عن التدبر، وكلما عظمت الذنوب قل التدبر . *الحمد لله الذي بلغنا رمضان ، اللهم تقبل منا الصيام والقيام واغفر لنا وارحمنا وارفع عنا هذا البلاء* اخواني الكرام اتمنا منكم دعم وزيارة وتشجيع قناتنا الدعوية لنشرالعلم والقرآن والانشادالهادف والخيروالهداية ولنكون شركاء في الاجران شاء الله بارك الله بكم قناة (منوعات اسلامية علمية هادفة)

  66. Maxamad Ali

    Maxamad Ali

    3 חודשים לפני

    متشوق لمشاهدته😁😁

  67. Adnan. RT

    Adnan. RT

    3 חודשים לפני

    انه احب هاذه القناة جدن😍

  68. رسول رسول

    رسول رسول

    3 חודשים לפני

    احب بير كريز

  69. Pro Spopo

    Pro Spopo

    3 חודשים לפני

    وأخيرا يا ناشيونال كفووو

  70. ام حسام

    ام حسام

    3 חודשים לפני

    (رمضان كريم ) كل عام وانت بالف خير معكم الأخت أم حسام من غزة فلسطين وعندي أطفال وأقسم بالله العظيم عندي طفل مريض مزمن وزوجي مريض مزمن ولا يوجد لدينا معيل ولا دخل علينا واسكن في غرفة ومطبخ وحمام زينقو أقسم بربي بنموت من السقعة في الغرفة لا يوجد لديها شبابيك والزينقو امكسر قسم بالله العظيم وربي يشهد ع كلامي قعدت من النوم ع ابني المريض وحياة الله الي سامعني ان لقيت ابني المريض رجلي بخبطو في بعض برجف من السقعة لان المكان سقعة ثلج واستحلفكم بالله العظيم يا أهل الخير والنخوة إذا تقدرو تساعدوني بس اعمل الشباك والزينقو الله يوفقكم والله أغلب الوقت بنضل من غير اكل استحلفكم بالله من يستطيع المساعدة الا يتأخر انا في حاجة ضروري للمساعدة يا أهل الخير والله الدنيا سقعة ثلج ما بنتحمل السقعة وولادي وأبني المريض طول اليل ما بدفالهم جسم طول اليل مسقعين الله يوفقكم ويرزقكم برزقو ويزيدكم من فضله (من نفس عن مؤمن كربه من كرب الدنيا نفس الله عنه كربه من كرب يوم القيامة ومن يسر علي معسر يسر الله في الدنيا والأخرة والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه من اراد المساعدة رقمي الوتس 00970592679576

    • 『ڪۦـ꯭ۦـ꯭ۦـ꯭آتـ꯭ۦـ꯭ۦـۦـࢪِيـ꯭ۦـ꯭ۦـ꯭ۦـ꯭نـ꯭ۦـۦـ꯭ۦـ꯭آس 』

      『ڪۦـ꯭ۦـ꯭ۦـ꯭آتـ꯭ۦـ꯭ۦـۦـࢪِيـ꯭ۦـ꯭ۦـ꯭ۦـ꯭نـ꯭ۦـۦـ꯭ۦـ꯭آس 』

      3 חודשים לפני

      الله يعنك ويصبرك اختي ان شاء الله تلاقين ولاد الحلال يساعدوكي باسرع وقت ياريت لو اقدر ساعدك 😢😢💔

  71. Abo Flah

    Abo Flah

    3 חודשים לפני

    """قريبا ستذهب الكمامة😷 وتضهر الابتسامه أين الواثقون بالله"" 🤔

    • Belal Gaming للمعلومات

      Belal Gaming للمعلومات

      3 חודשים לפני

      @حمود ناصر والله وانا زيك بشوفه في كل قناة علشان يشحت لايكات

    • Belal Gaming للمعلومات

      Belal Gaming للمعلومات

      3 חודשים לפני

      هو حد قالك إن إحنا لم نثق بالله ولا انت عايز لايكات وخلاص انا بكره اي حد يجيب كلمة الله ورسولة في شحتة لايكات يا جاهل حسبي الله ونعم الوكيل فيك

    • RΛģ ᶆỒṥ

      RΛģ ᶆỒṥ

      3 חודשים לפני

      😂❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

    • حمود ناصر

      حمود ناصر

      3 חודשים לפני

      ياخي مافيه فيديو ماشفتك فيه 😂 تظهر * تكتب كذا

    • العلم نور و طريق للجنة

      العلم نور و طريق للجنة

      3 חודשים לפני

      ‏الخميس ١٠ رمضان 1442هـ ٢٢ نيسان 2021 *الإكثار من قراءة القرآن في رمضان •* ▪️لشهر رمضان خصوصية بالقرآن ليست لباقي الشهور، فلا تساوم على وردك من القرآن لأي أمر. ▪️قال الله تعالى " شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ " [البقرة (185)] ▪️وكان جبريل يأتي النبي صلى الله عليه وسلم كل ليلة في رمضان فيدارسه القرآن . رواه البخاري (5) ومسلم (4268) . تسنّ قرأة القرآن بالتدبّرِ والتفهّم.. ▪️كيف تتدبر ؟ ▫️ابتعد عن الذنوب واحفظ قلبك.. تجنب ذنوب النظر، والكلام، والسماع، وذنوب القلب، فإن لهذه تأثيراً في عدم اكتمال التأثر بالقرآن، فالذنوب تحجب عن التدبر، وكلما عظمت الذنوب قل التدبر . *الحمد لله الذي بلغنا رمضان ، اللهم تقبل منا الصيام والقيام واغفر لنا وارحمنا وارفع عنا هذا البلاء* اخواني الكرام اتمنا منكم دعم وزيارة وتشجيع قناتنا الدعوية لنشرالعلم والقرآن والانشادالهادف والخيروالهداية ولنكون شركاء في الاجران شاء الله بارك الله بكم قناة (منوعات اسلامية علمية هادفة)

  72. Maxim_Afrin_ official

    Maxim_Afrin_ official

    3 חודשים לפני

    بحب بير جيرلز❤️

  73. Kasem Mohamed

    Kasem Mohamed

    3 חודשים לפני

    استغفر الله العظيم

  74. الله لنا

    الله لنا

    3 חודשים לפני

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اختكم ام سلام اسكن في غزة واعيش ظروف قاهرة لا يتحملها بشر بسبب سوء الحال وقلة الحيلة بيتي بالايجار وليس لي دخل اعيش منه انا واولادي ولا أحد لهم ولا اب مسئول عنهم ومن اولادي مرضى يعانون مشاكل كثيرة واعاقات ويحتاجون الرعاية الطبية باستمرار وانا لا استطيع توفير لهم شيء والديون تتراكم علينا وتزداد يوم بعد يوم في الصيدليات حيث عندي تلات اولاد ياخذون دواء الصرع غير الادوية الاخر ويحتاجون لعمليات خارج غزة ولكن ليس لي حيلة الديون تراكمت علي من جهة والبقالة من جهة والاصدقاءمن جهة وكل يهدد فينا بالسجن اذا لم نسدد وصاحب البيت كل يوم يهددنا بالطرد الى الشارع بسبب التاخر في دفع الايجار وانا وين اروح في اولادي المرضى وبناتي انتم يا اهل الخير ما ترضوها ع خواتكم ارحمو اطفالي وساعدوهم بالله عليكم ضعو اطفالكم بنفس الموقف ماذا ستفعلون الله يجبر بخأطركم يا اهل الخير و القلوب الرحيمة ال ما له اب ولا احد مسئول عنه بتبهدل بالدنيا واولادي وبناتي اتبهدلو والدنيا ذلتهم كتير والناس تنفر منهم بسبب مرضهم وفقرهم وانا حاطة الامل فيكم يا اهل الخير توقفو جنب اولادي وبناتي وتساعدوهم وتمدو يد العون لهم (ما نقص مال من صدقة) أولادي لا صحة ولابيت ولا علاج ولا توفير احتياجاتهم الضرورية اقدر عليها ارجوكم مساعدتهم وانا مستعدة لتقديم الاثباتات الخاصة من اوراق وتقارير التي تثبت مصداقية كلامي. 00970592435289

  75. RASOL رسول

    RASOL رسول

    3 חודשים לפני

    👍❤️❤️

  76. kimo.. المتهور

    kimo.. المتهور

    3 חודשים לפני

    واخيرا بير غريلز رجع

  77. محمد الشجيري

    محمد الشجيري

    3 חודשים לפני

    بييييير 😍😍

  78. 7okry ँ

    7okry ँ

    3 חודשים לפני

    استغفرالله العظيم واتوب اليه

  79. D.P SISOU

    D.P SISOU

    3 חודשים לפני

    صحا رمضانكم من الجزائر❤️🥀

    • Houda Boussaha

      Houda Boussaha

      3 חודשים לפני

      يروووحو قاااااع

    • قمر الزمان

      قمر الزمان

      3 חודשים לפני

      كل عام وأنت بخير

  80. Y K

    Y K

    3 חודשים לפני

    انا بحب بير جدا❤️😍

  81. Any thing

    Any thing

    3 חודשים לפני

    ♥️♥️

  82. يا رب

    يا رب

    3 חודשים לפני

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرفع لله ثم لأهل الخير بهذا النداء والذي نلتمس من الله ثم منكم اللفته الاسلاميه الإيمانيه والأنسانيه لما نلمسه منكم ومن مواقفكم الكريمه والأنسانيه التي لاترجون من وراءها الأوجه لله سبحانه وتعالى نسأل الله أن يجعلها صدقه عنكم وعن والديكم حيكم وميتكم وهذا ماعرف عنكم بحبكم على فعل الخير ومساعده كل محتاج ولهذا أطلب من أهل الخير الطيبين الأستجابه لطلبي هذا حيث لا يخفى عليكم أمور الحياه ومتطلبات المعيشه وظروفي القاسيه التي أجبرتني أن اقدم لكم خطابي ومد يد العون منكم اوجه ندائي لكم لمساعدتي وانقاذي أنا واطفالي من التشرد اسألكم بالله ان تقرأوا مناشدتي لكم وتقفوا معي أنا اختكم بالله ام احمد مواطنة فلسطينية من غزة المحاصرة متزوجة وزوجي مريض سكر وعندو ضمور ولم يعمل منذ سنة سنوات لسبب مرضو وانا ام وأقسم لكم انني وضعي صعب جدا حتي الاكل ما بلاقي والله يشهد ع كلامي وبدكم اي دليل ع كلامي انا مستعدا صور تقرير مباشر قسم بالله عليا ديون استحلفكم بالله ساعدوني بأي شيء الي قادر يطعمنا الله يطعمو أو علاج زوجي المريض وقسم بالله العظيم والله علي ما اقول شهيد وأنا في مناشدتي هذه أنا داخلة على الله ثم على كل من قرأ مناشدتي وجعل الله ذلك في في ميزان حسناتكم للتواصل برنامج وتس اب 00970597392515

  83. عمار السعيدي

    عمار السعيدي

    3 חודשים לפני

    Naice pro

    • NOOB CJ

      NOOB CJ

      3 חודשים לפני

      Nice bro*

  84. holek bro

    holek bro

    3 חודשים לפני

    نايس🌚💞

  85. Cappach

    Cappach

    3 חודשים לפני

    Number 2.

  86. عباس هلال

    عباس هلال

    3 חודשים לפני

    احبكم

  87. المؤسس Almoaasses

    المؤسس Almoaasses

    3 חודשים לפני

    كل عام وانتم بخير

  88. Djimo Chikhoune

    Djimo Chikhoune

    3 חודשים לפני

    Number one 1🔥🔥💚

הבא